أفضل 5 بدائل بايبال للمدونين و أصحاب الأعمال الحرة



أفضل 5 بدائل بايبال للمدونين و أصحاب الأعمال الحرة

 يعتبر بايبال من أفضل وسائل استقبال و ارسال الأموال عبر الانترنت سواء للمبتدئين او للمحترفين، نظراَ لسهولة استعماله و سرعته في التحويل و التي تكون لحظية أحياناَ، إضافة إلى الأمان و الحماية الكبيرة التي تتميز بها هذه الخدمة.

 لكن خدمة بايبال في بعض الدول لها حواجز تضعها السلطات، و لا يمكنك إستعمال خدمة بايبال مثل الآخرين في دول مختلفة مثل: كندا و الولايات المتحدة الأمريكية و أستراليا...

 لذا سأقترح في هذا الموضوع أفضل خدمات بديلة لخدمة بايبال، لكن قبل ذلك عليك تجربة انشاء حساب بايبال أولاَ و إذا كان لا يناسب إحتياجاتك يمكنك تجربة أحد هذه البدائل.

 هنالك العديد من المواقع الشبيهة لموقع بايبال بمميزات أقل أو أكثر منه، و سوف أقوم بإدراج قائمة لأفضل مواقع تحويل الأموال التي يمكنك الاعتماد عليها بدلا من الباي بال، و إن كانت لديك اقتراحات أخرى مجانية يمكنك أن تضيفها في التعليقات.

أفضل المواقع البديلة لبايبال:

 أنا أضع هذه القائمة خصيصا للمدونين و ذوي الأعمال الحرة، لكن إذا كنت من أصحاب المهن البسيطة، يمكنك أن تشاركنا بالخدمة التي تستعملها للمعاملات المالية مع العملاء و الأشخاص الآخرين عبر الإنترنت.

 دعنا نبدأ بقائمة أفضل 5 بدائل للبايبال:

بايونير (Payoneer)

 يعتبر موقع بايونير من أعرق الخدمات المتواجدة على الإنترنت للتعاملات المالية، و موقع بايونير متاح في مختلف دول العالم و يمكنك من خلاله استقبال الأموال من الدول الأوربية و الولايات المتحدة الأمريكية، و أفضل ميزة في بايونير هي إنخفاض تكلفة الرسوم و التي من خلالها يمكن أن توفر الكثير من المال.

 الإشتراك في موقع بايونير هو مجاني، و عند إتمامك لصفقة 100 دولار من خلال بايونير، سوف يهديك الموقع 25 دولار، و يمكنك متابعة هذا الشرح لطريقة فتح حساب جديد في بايونير.

ترانسفيروايز (TransferWise)

 إن معظمكم لا يعلمون بأمر هذا الموقع الشهير لتحويل الأموال الذي تم إنشاؤه من قبل مطوروا سكايبي (Skype)، و قام بدعمه ريتشارد برانسون، قد تفضل هذا الموقع في معاملاتك المالية عن بايبال و ذلك لإنخفاض الرسوم و الضرائب مقارنة ببايبال، و بالتالي لن تخسر الكثير من المال عند قيامك بتلك المعاملات المالية.

 ترانسفيروايز يدعم العديد من الدول و العملات، عند تسجيلك في موقع الخدمة من خلال الرابط اسفله، سوف تكون أول عملية تجارية بقيمة 500 جنيه استرليني مجانا.

إضغط هنا للتسجيل في موقع ترانسفيروايز.

2checkOut.com

  هذه الخدمة تتلقى العديد من الأراء الإيجابية من قبل المستخدمين، و الكثير من محترفي التسويق على الإنترنت لجئوا إلى هذا الموقع في معاملاتهم المالية، كما أنه يعتبر من أفضل بدائل البايبال، هذا الموقع يستخدم في مختلف المعاملات المالية، أما ما يعيبه هو غلاء الرسوم و الضرائب لذا يجب أن أقترح أن تكون المعاملات المالية كبيرة حتى لا تخسر أموالك.

 التعامل معه سهل و الدعم الفني فيه رائع، كما أنه يقبل مختلف أنواع العملات.

إضغط هنا لفتح حساب جديد في موقع 2CO.

سكريل (Skrill)

هذا الموقع يعتبر أحسن بديل لبايبال و بايونير لارتفاع مؤشراته في مجال التحويلات المالية، كما أن التحويلات البنكية تعمل عليه بشكل جيد، و يقوم الموقع أيضاَ بمنحك بطاقة ائتمانية "ماستر كارد" تعمل في العديد من الاسواق عبر العالم، ولدى الموقع أيضا تطبيق يعمل على هواتف الأندرويد و الآيفون للقيام بالعمليات المالية عبر الهاتف المحمول.

إضغط هنا للتسجيل في موقع سكريل Skrill.

بايزا (Payza)

 يعتبر هذا الموقع أيضا من أشهر مواقع تحويل العملات و الذي قد تكون سمعت عنه من قبل، هو بديل رائع لبايبال بل يعتبر أفضل منه في الكثير من الحالات.

و هذه بعض المميزات تتميز بها هذه الخدمة:

  • يمنحك الموقع بطاقة ائتمانية "ماستر كارد" و التي يمكنك استعمالها لصرف الأموال عن طريق الانترنيت أو عن طريق أجهزة الصراف الآلي (ATM).
  • يدعم إرسال و استقبال الاموال باستعمال عملة بيتكوين الإلكترونية.
  • يدعم الحسابات الشخصية و التجارية 
  • يتواجد على منصة اندرويد عبر تطبيق خاص به.
  • التسجيل مجاني بدون رسوم و ضرائب شهرية أو سنوية.
  • يعمل في أكثر من 190 دولة حول العالم.

 يمكنك إنشاء حساب شخصي أو حساب مهني على حسب احتياجاتك و متطلباتك، يتوفر الموقع على حماية كبيرة للحسابات و هذا ما يجعل المهووسين بالحماية يحبون هذا الموقع.

 اضغط هنا لإنشاء حساب جديد في بايزا (Payza).

 بصراحة هذه المواقع من أفضل الخيارات البديلة لبايبال، فكل واحد منها يمتلك ميزات تجعله فريدا و مميزا، تغنيك عن خدمة بايبال، أنا شخصيا إعتمدت بشكل كبير على  موقعي بايونير و بايبال و ذلك لمصداقيتهما و خدامتهما الرائعة، كما أنهما يحققان جميع متطلباتي.

الآن حان دورك، فماذا ستختار كبديل لخدمة بايبال؟


إقرأ أيضاَ

يتم التشغيل بواسطة Blogger.