كيف تحصل على بطاقة ماستر كارد تصلك إلى منزلك



كيف تحصل على بطاقة ماستر كارد تصلك إلى منزلك

 تحديث هام للمغاربة: قامت نتلر بتوقيف خدمتها للبطاقت البنكية في المغرب للحصول على بطاقات بنكية وهمية أو حقيقية قم بزيارة هذا الموضوع: بعد توقيف بطاقات نتلر إليك خدمة جديدة للحصول على بطاقات بنكية وهمية و حقيقية.

 إذا كنت تريد الشراء عبر الأنترنيت و لا تريد إستعمال بطاقتك البنكية، أو أنه تم حضر وسائل الدفع الخاصة بك من إحدى الخدمات و تريد طريقة للدفع فيمكنك إستعمال بطاقة بنكية وهمية من نتلر، لكن ماذا لو كنت تعمل على الأنترنيت كمدون أو مسوق أو مستقل أو أي شيء آخر له علاقة بالعمل على الانترنيت، و تريد إستلام أرباحك لكن وسائل الدفع و السحب المتوفرة في بلدك لا تسمح لك بذلك؟ الحل هو الحصول على بطاقة ماستر كارد حقيقية من نتلر تصلك إلى منزلك و تقوم بتفعيلها لتتمكن من إستخدامها بعد ذلك في سحب أموالك من الانترنيت.

 العديد من المواقع و الشركات على الأنترنيت تدعم الدفع عن طريق بطاقة ماستر كارد الخاصة بنتلر، و إذا كنت تعمل مع إحدى الشركات التي لا تدعم نتلر كوسيلة لسحب أرباحك يمكنك إستعمال بطاقة بايونير أو وسيلة سحب أخرى من الوسائل المتاحة لديهم.

 نتلر الآن تدعم أكثر من 150 بلد حول العالم، و يمكنك الدفع و السحب عن طريق حساب نتلر بكل سهولة و أمان، في هذا الموضوع سأقوم بشرح طريقة الحصول على بطاقة ماستر كارد من نتلر تصلك إلى منزلك في غضون 20 يوم (بالنسبة للمغرب) و كيف تقوم بتفعيلها.
ملاحظة: البطاقة ليست مجانية، و سيتم إقتطاع مبلغ 13 دولار من حسابك بعد طلبك للبطاقة.

فوائد بطاقة ماستر كارد المقدمة من نتلر:

  1. يمكنك الحصول على بطاقة ماستر كارد بدون أن يكون لديك حساب بنكي.
  2. يمكنك سحب أموالك من أي جهاز ATM في بلدك يدعم ماستر كارد.
  3. يمكنك إستقبال أرباحك من جميع المواقع التي تدعم الدفع عن طريق بطاقة ماستر كارد.
  4. يمكنك إستعمالها لتفعيل حساب بايبال.
  5. يمكنك إستعمالها لشراء الإعلانات، كإعلانات الفيسبوك، جوجل أدوورد و باقي الشبكات الإعلانية الأخرى.

طريقة الحصول على البطاقة:

 تابع الفيديو التالي الذي أشرح فيه طريقة الحصول على بطاقة ماستر كارد، و إذا لم يكن لديك حساب على موقع نتلر يمكنك متابعة شرح طريقة فتح حساب جديد على موقع نتلر.


 إذا واجهتك أية مشاكل أثناء طلب البطاقة أو فتح الحساب يمكنك ترك تعليق أسفل هذا الموضوع و سأساعدك على إيجاد الحل إذا كان بإستطاعتي ذلك، و إذا اعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته مع أصدقائك و إلى اللقاء في موضوع آخر بإذن الله.

إقرأ أيضاَ

يتم التشغيل بواسطة Blogger.