دورة CPA Mobile الدرس 2: خطة الإشتغال و ما الذي ستحتاج إليه للبدء في مجال CPA Mobile


خطة الإشتغال و ما الذي ستحتاج إليه للبدء في مجال CPA Mobile

 مرحبا بكم في الدرس الثاني من دورة الربح من التسويق لعروض الموبايل CPA Mobile، في درس اليوم سنقوم بالتطرق إلى كل ما ستحتاج إليه لبدء العمل في مجال التسويق بالعمولة (CPA) و إلى خطة العمل التي سننهجها خلال هذه الدورة، لكي تأخد فكرة واضحة عن حجم الإستثمار و طريقة العمل في المجال، أذكر بأن هذا المجال غير صالح للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت، ليس مستحيل لكن صعب نسبيا لأنه يتطلب تجربة في التعامل مع الإعلانات و صفحات الهبوط (Landing pages) و الإستضافات و وسائل الدفع و بعض المهارات الأخرى، إضافة إلى استثمار بعض الأموال.

 إذا كنت مبتديء في مجال الربح من الانترنت بشكل عام، فأنصحك أن تبدأ بالريسكين أو أدسنس أو يوتوب أو الأعمال الحرة أو أي شيء آخر، حتى تكتسب تجربة في المجال ثم تكسب بعض الأموال التي يمكنك إعادة استثمارها من جديد في مجال CPA أو أي مجال آخر من المجالات المتقدمة، أما إذا كانت لك تجارب سابقة في مجال الربح من الانترنت لكنك جديد في مجال CPA فهذه الدورة مناسبة لك و ستنقلك من الصفر إلى الإحتراف.

المرحلة الأولى

 في المرحلة الأولى من هذه الدورة سنقوم بتقديم طلبنا للإنضمام إلى بعض شبكات التسويق بالعمولة (Affiliate networks) هذه الشبكات هي التي تتوفر على العروض التي سنختار من بينها العرض المناسب لنا للإشتغال عليه، و سنتعرف على أنواع العروض المتاحة في مجال CPA Mobile.

المرحلة الثانية

 في هذه المرحلة سنقوم بتهييء برنامج لتتبع الحملات و الإعلانات و التحويلات التي سنقوم بها، و سنحتاج إلى حساب في موقع Voluum الشهير إبتداءاَ من 99$ في الشهر، و سنقوم بإعداد حسابنا و ربطه بدومين مدفوع و إضافة كل إعدادات و أكواد التتبع إليه.

المرحلة الثالثة

 في هذه المرحلة سنقوم بحجز إستضافة و إسم نطاق سنستخدمهما في استضافة صفحات الهبوط التي سننشؤها لاحقاَ، هذه الإستضافة على الأقل يجب أن تكون VPS لكي تتحمل ضغط الزوار (Traffic) الذي سنجلبه من خلال حملاتنا الإعلانية، و إذا كان حجم الزوار كبير يجب أن نقوم بترقيتها إلى خادم مخصص (Dedicated server) لذلك سنحتاج على الأقل 100$ في الشهر لتغطية مصاريف الإستضافة.

المرحلة الرابعة

 سنقوم بإنشاء حسابات في مصادر الزوار (Traffic sources) لكي نستعملها لجلب الزوار إلى حملاتنا الإعلانية التي سنقوم بإنشائها على موقع Voluum هذه المصادر تحتاج إلى إيداع بعض الاموال لتمويل الحملات الإعلانية، و بالتالي سنحتاج إلى رأسمال في هذه المرحلة (على الأقل 1000$) و إذا كانت الحملات ناجحة سنقوم بسحب أرباحنا من شبكات التسويق و سنعيد استثمارها من جديد، أي أن الأمر صعب في البداية فقط.

المرحلة الخامسة

 بعد جلب الترافيك إلى حملاتنا سنقوم بتحسينها (Optimization) حتى تصبح حملات ناجحة بعد ذلك سنقوم بتكبيرها (Scaling) للإستفادة منها إلى أكبر حد ممكن.

المرحلة السادسة

 سنقوم في هذه المرحلة بتهييء وسائل دفع و استقبال الأموال لكي نتمكن من سحب أرباحنا و إعادة استثمار جزء منها مرة أخرى.

 كان هذا إختصار لخطة العمل، و لكي لا أكون سلبي سأخبرك بأنه حتى و إن كنت مبتديء في مجال الربح من الانترنت لكنك مصر على العمل في مجال CPA فيمكنك النجاح، فقط تحتاج إلى العمل و استثمار المال و المجهود و ستحقق طموحك بإذن الله.

 في هذا الفيديو تطرقت إلى خطة العمل و المراحل التي ذكرتها سابقا، تابع معي الشرح و لا تنسى الإنضمام إلى قناة أرباحك على اليوتوب:


 شكرا لك على المتابعة إذا استفدت من هذا الفيديو أرجو ان تشاركه من أصدقائك و إلى اللقاء في الدرس القادم إن شاء الله.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.