كيف تقوم بالتعديل على قالب بلوجر بعد تركيبه على مدونتك


كيف تقوم بالتعديل على قالب بلوجر بعد تركيبه على مدونتك

 بعد أن تقوم بتركيب قالب جديد على مدونة بلوجر، فإنك ستلاحظ بأنه غير مرتب و أن موقعك لم يتخد بعد الشكل المطلوب، لأنك تلاحظ في موقع المعاينة بأن القالب مرتب بشكل جيد و بجميع قوائمه سواء الجانبية أو العلوية أو السفلية، لكن بعد تركيبه على مدونتك يبدو بأنه غير كامل، في هذه الحالة يجب عليك القيام ببعض التعديلات لتصل إلى الشكل المطلوب، هذه التعديلات تأتي بعد تركيب القالب على المدونة.

 أي قالب ستقوم بشرائه أو تحميله من الانترنت فستجده مرفق بملف أو ملفات خاصة بتعليمات إعداد هذا القالب بالضبط، بإتباعك لهذه التعليمات سيصبح بإمكانك تعديل أي شيء على القالب و تخصيصه كما تشاء، لكن إذا وجدت صعوبة في تطبيق هذه التعليمات يمكنك متابعة الفيديو في الأسفل الذي أشرح فيه بالتفصيل طريقة إعداد القالب و تخصيصه بعد تتبيثه على مدونة بلوجر.

 إذا كنت لا تمتلك مدونة يمكنك العودة إلى المواضيع التي أشرح فيها بالفيديو طريقة إنشاء مدونة مجانية و طريقة حجز دومين بأقل سعر و طريقة ربط الدومين بالمدونة و كذلك طريقة تركيب قالب للمدونة.


 إذا استفدت من هذا الشرح المرجو مشاركته مع أصدقائك و لا تنسى متابعة قناة أرباحك على اليوتوب، و كذلك صفحة أرباحك على الفيسبوك و إلى اللقاء في شرح آخر بإذن الله.

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.