كيف تقوم بحجز دومين مدفوع ب 1$ فقط


كيف تقوم بحجز دومين مدفوع ب 1$ فقط

 الدومين المدفوع هو ما يضفي بعض الإحترافية على موقعك أو مدونتك، عكس الدومينات المجانية التي يستعملها فقط المبتدئون، و الدومين أو إسم النطاق هو الإسم الذي يقوم الزائر بكتابته في متصفحه ليدخل إلى موقعك أو مدونتك و هو يكون على الشكل التالي: example.com أو example.net أو example.org أو ... إلخ، و توفر العديد من المواقع دومينات مجانية لكنها تبقى نطاقات فرعية فقط، مثلا example.blogspot.com لكن لتحصل على إسم نطاق رئيسي و مباشر خاص بك يجب أن تدفع مقابله حوالي 13$ و هذا المبلغ يختلف أحيانا حسب شركات حجز أسماء النطاقات (الدومينات).

 في هذا الدرس سوف نقوم بشرح طريقة حجز نطاق ب 1$ فقط من موقع "جودادي" (Godaddy) الشهير في مجال حجز الإستضافات و خوادم الويب و أسماء النطاقات، إذا كنت مبتدئ في مجال إنشاء المواقع و المدونات فهذه هي بدايتك لتقوم بحجز إسم نطاقك الأول، بعد أن تقوم بإختيار إسم نطاق مميز، لتقوم بعد ذلك بربطه بمدونة بلوجر.

 قبل البداية ستحتاج إلى بطاقة بنكية (ماستر كارد أو فيزا) لتستعملها لدفع 1 دولار مقابل الدومين الذي ستحصل عليه، و لا يمكنك إستعمال حساب بايبال إذا أردت الإستفادة من هذا العرض، لكن يمكنك إستعماله إذا أردت دفع سعر الدومين كاملاَ (13$) ، و يمكنك أيضاَ إستعمال بطاقة بايونير أو بطاقة نتلر كما إستعملت أنا في هذا الشرح.

 أتركك الآن مع شرح بالتفصيل و بالفيديو لطريقة شراء دومين مدفوع بواحد دولار فقط، و لا تنسى مشاركة الفيديو إذا اعجبك و الإنضمام إلى قناة أرباحك على اليوتوب.



 شكراَ على متابعتك، إذا إستفدت من هذا الموضوع قم بمشاركته مع أصدقائك، و إلى اللقاء في موضوع آخر بإذن الله.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.