كيف تقوم بتغيير إسم صفحتك في الفيسبوك على الرغم من رفض إدارة الفيسبوك


كيف تقوم بتغيير إسم صفحتك في الفيسبوك على الرغم من رفض إدارة الفيسبوك

 تغيير إسم الصفحة في الفيسبوك أمر يشغل بال الكثير من أصحاب الصفحات و خصوصاَ الصفحات الكبيرة، و التي لا يمكن لهم التخلي عنها و إنشاء صفحة جديدة بإسم جديد، لأن إدارة الفيسبوك لا تسمح لك بتغيير إسم صفحتك بعد الحصول على عدد كبير من الإعجابات، إلا إذا أردت تصحيح خطأ ما في الإسم كإضافة حرف أو كلمة إلى الإسم أو إزالتها.

 في هذا الموضوع سأقدم لك طريقة فعالة لتغيير إسم صفحتك بشكل كامل مهما كان عدد الإعجابات في صفحتك، و قد جربت هذه الطريقة على عدة صفحات لي و تم تغيير أسمائها بنجاح على الرغم من رفض الفيسبوك تغيير الإسم بالطريقة العادية.

 إدارة الفيسبوك لا تسمح لك بتغيير إسم صفحتك بشكل كامل، لكي لا تقوم بتضليل متابعيك لأنهم يعجبون بالصفحات التي توافق إهتماماتهم، فلا يمكنك تغيير إسم صفحة مثلاَ من "محبي تسلق الجبال" إلى إسم آخر مثل "أسرار التسويق الإلكتروني"، بل تسمح لك الفيسبوك فقط بتغيير الإسم مثلاَ من "محبي تسلق الجبال" إلى "رواد تسلق الجبال" أو إلى "محبي تسلق الجبال الشاهقة" أو من "مقهى فلان" إلى مقهى و مطعم فلان".

 بناءاَ على المعطيات التي ذكرناها يمكنك تغيير إسم صفحتك بشكل كلي و الطريقة بسيطة جداَ و سنقسمها إلى مرحلتين:

المرحلة الأولى:

 لديك مثلاَ صفحة بإسم "موقع كمال" و تريد تغيير إسمها لتصبح "مدونة أرباحك"، طبعاَ الفيسبوك لن يسمحو لك بهذا التغيير لكنهم يسمحون بالتعديل و الإضافة، لذا سنقوم بإضافة الكلمتين "مدونة أرباحك" إلى الإسم القديم ليصبح "موقع كمال مدونة أرباحك"، و سيوافق الفيسبوك على التعديل.

المرحلة الثانية:

 بعد تطبيق خطوات المرحلة الأولى سننتظر لمد أسبوع كامل لإن الفيسبوك لا يسمحون لك بتغيير جديد إلا بعد مرور أسبوع على التغيير الأول، بعد ذلك نقوم بتغيير إسم الصفحة من جديد من "موقع كمال مدونة أرباحك" إلى "مدونة أرباحك" و سيوافقون على التعديل لأننا فقط قمنا بحذف كلمتين من الإسم و لم نقم بتغييره كاملاَ.

 بهذا نكون قد قمنا بتغيير الإسم كلياَ على مرحلتين، لكن إحذر من تغيير توجه صفحتك و إهتماماتها بشكل كامل لأنك ستفقد تفاعل متابعيك و لن يهتمو بمنشوراتك الجديدة لأنها ببساطة ليست ضمن إهتماماتهم، لذلك تغيير إسم الصفحة يجب أن يتم بعناية لتبقى في نفس المجال الذي يهتم به المعجبون، فلن تستفيد من صفحة كانت تهتم بمجال كرة القدم و قمت بتغييرها إلى عروض الأزياء حتى و لو كان بها ملايين المعجبين.

يمكنك متابعة هذا الفيديو لمشاهدة الشرح بالتفصيل:


أتمنى ان تكون قد إستفدت من هذا الموضوع، و بإمكانك متابعة مدونة أرباحك أو متابعتي على حساباتي الشخصية لتستفيذ من مواضيع أخرى، و لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك و إلى اللقاء في موضوع آخر.

هناك 7 تعليقات:

  1. KhoTy Ana 3anDi Joj Pagat nafs Lism Wmakybghiwx YadamJo تم رفض الطلب دمج
    شي حل الله يحفضكم

    ردحذف
  2. اشكرك جدا يا بعد كلبيييي كلت راح البيج مني

    ردحذف
  3. تعديل اسم الصفحة الرئيسية

    ردحذف
  4. أرجو حل مشكلة لم يتم العثور علي محتوك وشكرا

    ردحذف
  5. غيرت اسم البيج ورفضه وبعد ذالك ردت اغيره يكلي لا يمكن تغير اسم الصفحه مال العمل

    ردحذف
  6. ماعم يمشي الحال دائما بعطيني انو في قيود مافيني غير االاسم

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.