كيف تحصل على بطاقة ماستر كارد تصلك إلى منزلك


كيف تحصل على بطاقة ماستر كارد تصلك إلى منزلك

 تحديث هام للمغاربة: قامت نتلر بتوقيف خدمتها للبطاقت البنكية في المغرب للحصول على بطاقات بنكية وهمية أو حقيقية قم بزيارة هذا الموضوع: بعد توقيف بطاقات نتلر إليك خدمة جديدة للحصول على بطاقات بنكية وهمية و حقيقية.

 إذا كنت تريد الشراء عبر الأنترنيت و لا تريد إستعمال بطاقتك البنكية، أو أنه تم حضر وسائل الدفع الخاصة بك من إحدى الخدمات و تريد طريقة للدفع فيمكنك إستعمال بطاقة بنكية وهمية من نتلر، لكن ماذا لو كنت تعمل على الأنترنيت كمدون أو مسوق أو مستقل أو أي شيء آخر له علاقة بالعمل على الانترنيت، و تريد إستلام أرباحك لكن وسائل الدفع و السحب المتوفرة في بلدك لا تسمح لك بذلك؟ الحل هو الحصول على بطاقة ماستر كارد حقيقية من نتلر تصلك إلى منزلك و تقوم بتفعيلها لتتمكن من إستخدامها بعد ذلك في سحب أموالك من الانترنيت.

 العديد من المواقع و الشركات على الأنترنيت تدعم الدفع عن طريق بطاقة ماستر كارد الخاصة بنتلر، و إذا كنت تعمل مع إحدى الشركات التي لا تدعم نتلر كوسيلة لسحب أرباحك يمكنك إستعمال بطاقة بايونير أو وسيلة سحب أخرى من الوسائل المتاحة لديهم.

 نتلر الآن تدعم أكثر من 150 بلد حول العالم، و يمكنك الدفع و السحب عن طريق حساب نتلر بكل سهولة و أمان، في هذا الموضوع سأقوم بشرح طريقة الحصول على بطاقة ماستر كارد من نتلر تصلك إلى منزلك في غضون 20 يوم (بالنسبة للمغرب) و كيف تقوم بتفعيلها.
ملاحظة: البطاقة ليست مجانية، و سيتم إقتطاع مبلغ 13 دولار من حسابك بعد طلبك للبطاقة.

فوائد بطاقة ماستر كارد المقدمة من نتلر:

  1. يمكنك الحصول على بطاقة ماستر كارد بدون أن يكون لديك حساب بنكي.
  2. يمكنك سحب أموالك من أي جهاز ATM في بلدك يدعم ماستر كارد.
  3. يمكنك إستقبال أرباحك من جميع المواقع التي تدعم الدفع عن طريق بطاقة ماستر كارد.
  4. يمكنك إستعمالها لتفعيل حساب بايبال.
  5. يمكنك إستعمالها لشراء الإعلانات، كإعلانات الفيسبوك، جوجل أدوورد و باقي الشبكات الإعلانية الأخرى.

طريقة الحصول على البطاقة:

 تابع الفيديو التالي الذي أشرح فيه طريقة الحصول على بطاقة ماستر كارد، و إذا لم يكن لديك حساب على موقع نتلر يمكنك متابعة شرح طريقة فتح حساب جديد على موقع نتلر.


 إذا واجهتك أية مشاكل أثناء طلب البطاقة أو فتح الحساب يمكنك ترك تعليق أسفل هذا الموضوع و سأساعدك على إيجاد الحل إذا كان بإستطاعتي ذلك، و إذا اعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته مع أصدقائك و إلى اللقاء في موضوع آخر بإذن الله.

هناك 19 تعليقًا:

  1. khuya chkon li mzyana hadi ola payoneer lah yjazk bi5ir

    ردحذف
    الردود
    1. حسب تجربتي المتواضعة بنك يابونير أفضل من بنك نتلر لأنه أخد شهرة كبيرة و لديه زبناء أكثر، لكن نتلر أيضاَ يمكنك إستعماله إذا تعذر عليك إستعمال بايونير.

      حذف
  2. السلام عليكم بنك نتلر احسن من بايونير بكثير بايونير لها عمولة كل عام تدفع 30 دولار والا سيتم غلق حسابك
    حينها تلزم بشحن حسابك واثبات كشف الراتب الشهري وووو بايونير موضة قديمة
    ستصبح نتلر تحتل المركز الاول في دول العالم لها مميزات رائعة لا تطلب منك عمولة لكن يلزم عليك على الاقل ان تقوم بعملية شراء او تحويل اموال

    ردحذف
    الردود
    1. شكراَ على إبداء رأيك أخي، في نظري لا يمكننا الحسم في المقارنة لأن لكل بنك مميزاته الخاصة و التي يختلف بها عن بنك آخر و بالتالي قد تجد أنت بأن نتلر أفضل بينما يجد الآخر بأن بايونير أفضل، بالنسبة للإقتطاعات فحسب تجربتي المتواضعة بايونير يقتطعون 3 دولار كل شهر و إذا كان حسابك فارغ لا يقتطعون أي شيء و لا يغلقون حسابك.

      حذف
  3. سلام أخي أريد أن أقول لك شكرا على مجهوداتك الجبارة التي تبذلها لفائدتنا وأريد طرح سؤالي والمتمثل في أنني أملك حساب على نتلر ويحتوي على 60 دولار و مفعل مع البايبال ولدي بطاقة نتلر إفتراضية إشتريت بها ساعة ب 1.49 دولار وعندما أردت شراء هاتف يقولون لي إختر بطاقة أخرى هذه لا تصلح لماذا ؟ مع العلم أنني طلبت بطاقة نتلر أفتراضية وفعلتها مع البايبال لكن يقولون لي نفس الكلام أنتظر الإجابة من حضرتكم أخي العزيز وآسف على طول الرسالة

    ردحذف
    الردود
    1. شكراَ أخي على متابعتك و تشجيعك، بالنسبة للرسالة التي ذكرتها "المرجو إختيار بطاقة أخرى" تظهر عندما يكون رصيد البطاقة غير كافي، أي عندما لا يجد موقع بايبال المبلغ الكافي في بطاقتك يطلب منك إدخال بطاقة أخرى، لذا يجب عليك إعادة التأكد من ثمن الهاتف مع الإقتطاعات، بالتوفيق.

      حذف
    2. جزاك الله كل خير و إن شاء الله المزيد من العمل والتوفيق

      حذف
    3. شكرا لك اخي على التشجيع

      حذف
  4. شكرا لكن لا اعرف كيف افعل نتلر

    ردحذف
    الردود
    1. قم بالعودة إلى الدروس السابقة و ستجد طريقة فتح حساب في نتلر و تفعيله، بالتوفيق.

      حذف
  5. اخي اريد كيفية الشحن وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. لقد دكرتها في الفيديو الذي شرحت فيه طريقة فتح حساب في نتلر و شحنه و الحصول على بطاقة وهمية.

      حذف
  6. اخي الكريم لقد طلبتها منذ 16 يوم ولكم تصل بالنسبه لمصر ما الحل وهل استلمها من البريد وكيف استلمها وهل يوجد\ رقم تتبع ؟

    ردحذف
    الردود
    1. في المغرب وصلتني في 20 يوم يمكنك الإنتظار قليلاَ.

      حذف
  7. وهناك عده انظمه بنتيلر ممكنر ان تشرحها

    ردحذف
    الردود
    1. في الدروس القادمة إن شاء الله.

      حذف
  8. هل يمكن السحب ببطاقة النتلر في المغرب ؟
    - كم هي الرسوم السنوية على البطاقة؟
    - وكم هي الاقتطاعات على كل عملية تحويل او شراء؟

    ردحذف
    الردود
    1. وايضا كم يتم الاقتطاع عند السحب. وشكرا لكم

      حذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.