دورة CPA Mobile الدرس 5: شرح طريقة تقديم طلب الإنضمام إلى شبكة ClickDealer


دورة CPA Mobile الدرس 5: شرح طريقة تقديم طلب الإنضمام إلى شبكة ClickDealer

 مرحبا بك في الدرس الخامس من دورة الربح من الترويج لعروض الموبايل (CPA Mobile)، في درس اليوم سنقوم بشرح طريقة تقديم طلب الإنضمام إلى شبكة أخرى من شبكات التسويق بالعمولة، و هي شبكة Clickdealer الشهيرة، هذه الشبكة لا تختلف عن الشبكات الأخرى في طريقة تقديم الطلب، و سنمر بنفس الخطوات التي قمنا بها سابقا عندما قمنا بشرح طريقة الإنضمام إلى شبكة YeahMobi.

 شبكة ClickDealer مثلها كباقي الشبكات يبحثون عن مسوقين قادرين على الترويج للعروض و جلب التحويلات، إذا تمكنت من إقناعهم بأنك أحد هؤلاء المسوقين فسيقبلونك بكل تأكيد، و حتى إن لم يتم قبولك بعد إرسال الطلب فيمكنك التواصل معهم عن طريق البريد الإلكتروني و حاول أن تقدم لهم نفسك بشكل أفضل.

 في هذا الدرس قمت بملء المعلومات المطلوبة بإيجاز و لم أتطرق إلى التفاصيل لأننا تطرقنا لها بما يكفي في الدرس السابق الخاص بتقديم الطلب لشبكة YeahMobi فقط حاول إقناعهم عن طريق المعلومات التي ستدخلها على أنك قادر على التسويق لعروضهم و أنك مستعد للعمل، الفرق البسيط بين تقديم الطلب لشبكة YeahMobi و شبكة ClickDealer هو أن هذه الأخيرة تطلب منك معلومات السحب مباشرة بعد ملء الطلب مع العلم أن الطلب لا يزال قيد المراجعة.

 بالنسبة لمعلومات السحب لن نقوم بإختيارها كما سأشرح في الفيديو، لسبب بسيط هو أنهم لا يوفرون بايونير و بايبال ضمن الوسائل المقترحة، لكن إن تم قبول طلبك فإنك ستقوم بمراسلتهم لتطلب منهم الدفع عن طريق بايونير أو عن طريق بايبال إذا كان ذلك يناسبك.

 في هذا الفيديو قمت بشرح طريقة تقديم الطلب و طريقة إختيار وسيلة السحب، تابع الشرح و لا تنسى الإنضمام إلى قناة أرباحك على اليوتوب:



 إذا استفدت من هذا الدرس قم بمشاركته مع أصدقائك و إلى اللقاء في درس آخر بإذن الله.

هناك 4 تعليقات:

  1. inchaalh mzal khasni nal9ak ila ktab hiy darori nchofak haka tachra7 lika inchaalh ktar onastafad mank.ana.fi anternit mn zaman lakin bla fayda

    ردحذف
  2. تخليص كافة المعاملات احصل على رخصتك التجارية وسجلك التجارى فى دبى نحن ندير العملية. المتكاملة لأى خدمة تتعلق بتخليص كافة المعاملات المتعلقة بالافراد...انشاء شركة فى دبى فى خطوات بسيطة وسريعة واصدار الرخصة التجارية بكل انواعها وتخليص كل المعاملات اللازمة بدون اى متاعب بنا واصدار الموافقة على الرخصة التجارية
    تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي
    انشاء شركة في جبل علي
    تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل على
    لماذا عليك أن تستثمر في الإمارات العربية المتحدة؟
    كيف يمكنك تأسيس شركة بالمنطقة الحرة
    شروط تأسيس شركة في جبل علي
    تأسيس شركة خارجية (offshore) في دبي
    خطوات تأسيس شركة في دبي جبل علي
    تأسيس شركات فى دبى فى المنطقة الحرة بأقل التكاليف
    ما هي أفضل منطقة حرة لتطلق شركتك في الإمارات؟

    ردحذف
  3. تطبيق خدمي يقوم العميل من خلاله بإختيار منتج من مجموعة من المنتجات المتاحة أمامه ليصل الى المكان الذى يحدده مصر جميلة - مصر جميلة - Misr Gamila - Misr Gamila

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.