كيف تحصل على بريد إلكتروني احترافي بإسم موقعك مجاناَ


كيف تحصل على بريد إلكتروني احترافي بإسم موقعك مجاناَ

 البريد الإلكتروني الإحترافي هو بريد يكون بإسم نطاق موقعك أو إسم نطاق خاص بك، مثلا [email protected] أو [email protected] و هو عنوان بريد مخصص عكس العناوين المجانية مثل Gmail أو Yahoo أو Outlook أو غيرها من الخدمات التي تمنحك بريد مجاني بإسم نطاقها، بالنسبة للشركات و العلامات التجارية و المواقع الشهيرة فيستعملون بريد إلكتروني بإسم نطاقهم الخاص، و لكي تبدو أعمالك و خدماتك على الانترنت احترافية أكثر يجب عليك أنت أيضا الحصول على بريد إلكتروني احترافي، و سنشرح في هذا الدرس طريقة الحصول عليه مجاناَ.

لماذا أحتاج إلى بريد إلكتروني احترافي؟

 البريد الإلكتروني الإحترافي ليس من الضروري الحصول عليه فيمكنك العمل دائما بالبريد العادي أو المجاني، لكن البريد الإحترافي يسهل عليك الكثير من الأمور، فمثلاَ عندما تراسل فريق الدعم في أحد المواقع أو الخدمات على الأنترنت فإن طلبك أو رسالتك يعطونها أولوية كبيرة مقارنة بالطلبات الأخرى الواردة من بريد عادي (حسب تجربتي الشخصية و تجربة العديد من المحترفين في التسويق على الانترنت)، مثلاَ الحسابات التي تستعمل بريد إلكتروني احترافي لإنشائها (مثلاَ بايبال، جوجل بلاي، يوتوب، الفيسبوك.. )، إذا ارتكبت مخالفة في مثل هذه الحسابات لا يتم حظر حسابك مباشرة لكن يتم تنبيهك أولاَ إلى المخالفة لكي تصلحها قبل أن يتم إقفال حسابك، مثلاَ في مجال التسويق بالعمولة (CPA) من المعروف أن شبكات التسويق لا يتم التسجيل بها مباشرة لكن ترسل طلبك إليهم و تنتظر الموافقة عليه، و عندما ترسل طلبك بواسطة بريد إحترافي فإنك تزيد من حظوظ قبولك (طبعاَ لن يقبلوك فقط لأن لديك بريد إلكتروني إحترافي لكن يجب أن تملأ المعلومات الأخرى بشكل جيد و تجيب على الأسئلة التي يطرحونها عليك)، و توجد العديد من الإمتيازات الأخرى للبريد الإلكتروني الإحترافي.

كيف أنشيء بريد إلكتروني بإسم موقعي؟

 لإنشاء بريد إلكتروني إحترافي تحتاج إلى موقع أو على الأقل إسم نطاق فقط و قد سبق و أن شرحت طريقة الحصول على إسم نطاق بواحد دولار فقط، إسم النطاق (الدومين) هو الذي ستستعمله في بريدك الإلكتروني مثلا إذا كان إسم نطاقك هو arbahokdemo.com فإنك تستطيع إنشاء بريد إلكتروني على هذا الشكل [email protected] و يمكنك تغيير contact بأي شيء آخر مثلاَ info أو sales أو admin أو أي شيء آخر تريد.

 بعد أن تحصل على إسم نطاق، ستستعمل احد الخدمات المميزة و التي ستمنحك بريد إلكتروني بإسم موقعك، و يمكنك إنشاء حتى 25 بريد بإسم موقعك مجاناَ، في السابق كانت تطبيقات جوجل (Google App) توفر هذه الخدمة عن طريق الجيميل (Gmail) مجاناَ أما الآن فقد أصبحت الخدمة مدفوعة، لكن اليوم سأقدم لك خدمة أخرى مجانية مجانية فقط تابع الخطوات التالية:
  1. إضغط على الرابط التالي: http://go.arbahok.com/2i21U0T
  2. ثم اضغط على زر "SIGN UP FOR FREE NOW".
  3. في الصفحة التالية سيطلب منك إدخال إسم نطاقك الخاص، ثم إسمك الكامل و عنوان البريد الذي تريد الحصول عليه، و رقم هاتفك، ثم كلمة المرور مرتين، ثم بريدك الإلكتروني العادي.
  4. بعد إدخال المعلومات إضغط على "Sign Up".
  5. في الصفحة التالية سيطلب منك إدخال الكود الذي سيصلك عبر رسالة قصيرة SMS إلى الرقم الهاتفي الذي أدخلته، قم بإدخال الكود ثم اضغط على "Verify Code".
  6. الآن إنتهيت من إنشاء حساب جديد على الموقع لكنك ستحتاج لبعض الإعدادات الخاصة ب DNS على لوحة تحكم الدومين الخاص بك، جميع هاته الإعدادت قمت بشرحها في هذا الفيديو، تابع معي الشرح و لا تنسى الإشتراك في قناة أرباحك للمزيد من الدروس.
ملاحظة في الفيديو بعد إضافة تسجيلات MX جديدة نسيت حذف التسجيلات القديمة ستجد طريقة حذفها أسفل الفيديو.


رابط التسجيل في الموقع: http://go.arbahok.com/2i21U0T

 في الشرح بالفيديو نسيت حذف تسجيلات MX القديمة فقط اضغط على زر الحذف كما في الصورة التالية (إحذف التسجيلات المعلمة باللون الاحمر و اترك التسجيلات المعلمة باللون الأخضر):

كيف تحصل على بريد إلكتروني احترافي بإسم موقعك مجاناَ

 بعد الحذف اضغط على "Save Changes" كما في الصورة التالية:

كيف تحصل على بريد إلكتروني احترافي بإسم موقعك مجاناَ

 شكرا لك على المتابعة، لا تنسى مشاركة هذا الدرس مع أصدقائك و إلى اللقاء في درس آخر بإذن الله.

هناك 4 تعليقات:

  1. ممكن ايميلك او رقمك اتواصل معك ابيك في شغله ضروريه ولك فائده

    ردحذف
  2. السلام عليكم
    ممكن رابط الڤيديو للحصول على الدومين كوني بحثت في قناتك على اليوتيوب ولم اجده ولك الشكر

    ردحذف
  3. مش اعرف اعمله ممكن تساعدونى

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.