قل وداعا لشراء حسابات جوجل بلاي و أنشيء حسابك بنفسك



قل وداعا لشراء حسابات جوجل بلاي و أنشيء حسابك بنفسك

 شراء حساب جوجل بلاي للمطورين أصبح أمر شائع مؤخراَ بالإضافة إلى شراء حسابات أدسنس و أدموب و اليوتيوب، لا أدري ما السبب؟ نعم السبب هو أنهم أغلقوا حسابك لكن لماذا تلجأ إلى شراء حساب من شخص آخر؟ لماذا لا تنشيء حسابك بنفسك؟ تصل أحيانا أسعار حسابات جوجل بلاي إلى 60$ مع العلم أنك تستطيع إنشاء حساب بنفسك ب 30$، إذا كنت تعتقد بأنه عندما يتم إغلاق حسابك لا يمكنك فتح حساب آخر على جهازك إذن من أين ستفتح الحساب الذي ستشتريه من شخص آخر؟ طبعاَ لن يكون السبب الذي يمنعك من إنشاء حساب جديد بنفسك هو بريد إلكتروني أو رقم هاتف جديد، لأن الأول مجاني و الثاني يمكنك الحصول عليه ب 1$، أما إذا كان السبب هو وسيلة الدفع فإليك الحل في هذا الموضوع.

 طيلة عملي في مجال الريسكين تم إغلاق حساباتي في جوجل بلاي للمطورين عدة مرات و كنت دائماَ أنشيء حسابات أخرى بنفسي، و لم ألجأ يوما لشراء حساب من شخص آخر و لم تخطر على بالي أبداَ فكرة الإعتماد على شخص آخر ليفتح حساب نيابة عني و يقوم بتفعيله برقم هاتفه و بريده الإلكتروني ثم يقوم ببيعه لي بثمن مضاعف أو حتى بنفس الثمن لن أقبل ذلك، و ذلك للأسباب التالية:
  1. ما الذي سيفعله ذلك الشخص الذي يبيع الحسابات و ليس بإمكاني أنا فعله؟
  2. شراء الحسابات هو أمر مخالف بحد ذاته، و الحساب الذي تقوم بشرائه من شخص آخر معرض دائماَ لخطر الإغلاق أو الحظر أو التعليق سواء حساب جوجل بلاي للمطورين أو حساب أدسنس أو قناة يوتوب أو أي حساب آخر.
  3. يمكنك التعرض لعملية نصب أثناء محاولة شرائك لإحدى الحسابات.
  4. الأشخاص الذين يبيعون الحسابات هم نفسهم من يروجون إلى صعوبة أو إستحالة إنشاء حساب آخر إذا تم إغلاق حسابك.
 إذا تم إغلاق حسابك في مطوري جوجل بلاي فأنت بحاجة إلى بطاقة بنكية أخرى و إلى رقم هاتفي آخر و إلى إنشاء حساب جديد في جوجل، تقوم بحذف ملفات الإرتباط (الكوكيز) أو تقوم بتغيير المتصفح أو إنشاء مستخدم جديد في جوجل كروم و تنتظر مدة أسبوع على الأقل بعد إغلاق حسابك الأول، تقوم بإطفاء روتر الانترنت و إعادة تشغيله (لتحصل على أي بي IP جديد)، ثم تنشيء حساب جديد و ستتم العملية بنجاح و هذا عن تجربة شخصية، فقط حاول ألا يكون هناك إرتباط بحسابك الأول الذي تم إغلاقه و الحساب الجديد، يجب ان تنسى الحساب الأول المغلق و لا تحاول فتحه مجدداَ في جهازك، و لا تحاول فتح حسابين في نفس الوقت و في نفس الجهاز، يمكنك فتح حسابين في نفس الوقت و في نفس الجهاز لكن إذا تم حظر أحد هذين الحسابين فإن الحساب الآخر سيتم حظره أيضاَ.

 ستلاحظ أن كل ما ذكرته سابقاَ يبدو سهلاَ إلا وسيلة الدفع لأن أغلب الناس يتوفرون على بطاقة بنكية واحدة للدفع عبر الانترنت و يصعب عليهم الحصول على بطاقة أخرى إضافة إلى التكاليف الإضافية المصاحبة للبطاقة الجديدة، الحل سهل جداَ و هو إنشاء بطاقة وهمية أو بطاقة إفتراضية إنطلاقاَ من بطاقتك البنكية.

 سبق و أن شرحت ما هي البطاقات الوهمية و كيفية الحصول عليها، لا تتخيل أن البطاقات الوهمية هي بطاقات مزورة أو بطاقات غير موجودة، بل هي بطاقات حقيقية و قانونية فقط يطلق عليها إسم وهمية لأنها ليست مطبوعة على بطاقة بلاستيكية و المعلومات الكاملة الخاصة بالبطاقة تكون متوفرة لديك في العالم الإفتراضي فقط يمكنك نسخ هاته المعلومات و الإحتفاظ بها في ملف على حاسوبك و استعمالها عندما تريد الدفع أو الشراء عبر الانترنت.

 يمكنك الحصول على بطاقات وهمية بأسعار بسيطة جداَ (حوالي نصف دولار للبطاقة) و يمكنك شحنها ببطاقتك البنكية و استعمالها لإنشاء حساب مطور جوجل بلاي، و لأن المواقع و الأبناك التي تقدم هذه الخدمات كثيرة جداَ فسأشرح لك الطريقة التي أستعملها انا شخصياَ و المواقع الثي يمكنك الوثوق بها إنطلاقاَ من تجربتي الشخصي في هذا المجال، فقط تابع الفيديو التالي و لا تنسى الإشتراك في قناة أرباحك للمزيد من الدروس:



 أتمنى أن تكون قد استفدت من هذا الدرس، لكن أهم شيء هو الحفاظ على حساباتك أمنة من الإغلاق بدل البحث عن طرق لإنشاء حسابات جديدة، شكرا لك على المتابعة و إلى اللقاء في درس آخر بإذن الله.

إقرأ أيضاَ

يتم التشغيل بواسطة Blogger.