بعد توقيف بطاقات نتلر إليك خدمة جديدة للحصول على بطاقات بنكية وهمية و حقيقية


بعد توقيف بطاقات نتلر إليك خدمة جديدة للحصول على بطاقات بنكية وهمية و حقيقية

 في أحد الدروس السابقة على مدونة أرباحك قمت بشرح كيفية الحصول على بطاقة مصرفية و همية و كذلك بطاقة ماستركارد حقيقية من موقع نتلر، لكن مؤخراَ فاجأتنا شركة نتلر بإيقاف بطاقاتها البنكية في المغرب، و تصلني العديد من الأسئلة من قبيل "كيف احصل على بطاقة ماستر كارد؟" أو "كيف احصل على بطاقة فيزا؟" لأن العديد يحب العمل ببطاقات وهمية بدل البطاقات الحقيقية و من بينهم أنا أيضا لا أحب التعامل ببطاقتي البنكية مباشرة، و من جهة أخرى عندما تحتاج إلى خدمة على الانترنت سبق و أن استعملت فيها بطاقتك البنكية و تريد فتح حساب آخر لكن ستحتاج إلى بطاقة مصرفية جديدة، في هذه الحالة لن تقوم بفتح حساب بنكي مرة أخرى لكي تحصل على بطاقة جديدة لأنه يمكنك الحصول على عدد كبير من البطاقات البنكية الإفتراضية (الوهمية) و الحقيقية أيضا إنطلاقاَ من بطاقة بنكية واحدة.

 البطاقات الوهمية يمكنك استعمالها لتفعيل حسابات بايبال و لشراء حسابات في جوجل بلاي (إذا كنت تشتغل في الريسكين) و يمكنك أيضا استعمالها في الشراء عبر الانترنت من مختلف المواقع التي تقبل الدفع ببطاقات فيزا و ماستر كارد، و هي توفر حلول كبيرة على الانترنت إذا كنت تعمل على الانترنت، و هذه البطاقات لا علاقة لها بالربح لأنك عندما ستحصل على بطاقة سواء بنكية أو حقيقية فيجب عليك شحنها لكي تستعملها و حصولك على بطاقة لا يعني أنك حصلت على أرباح، لأنني أتوصل بأسئلة كثيرة عندما طرحت درس الحصول على بطاقة ماستر كارد من بايونيير و دروس أخرى متعلقة بالبطاقات البنكية، هذه الأسئلة مضمونها أن أصحابها توصلو بالبطاقة لكنها فارغة و هم يريدون سحب المال منها بعد أن توصلوا بها؟! رغم أنني ذكرت في جميع الدروس بأن هذه البطاقات يجب علينا شحنها أولاَ أو العمل على أحد المواقع الذي سيدفع لك أرباحك على أحد هذه البنوك التي ستطلب منها بطاقات سواء وهمية أو حقيقية، بإختصار المال المتواجد بهذه البطاقات التي ستعمل بها هو مالك أنت سواء قمت بشحنها أو قمت بالعمل لتستقبل أرباحك عليها.

بخصوص موقع SpectroCoin

 موقع SpectroCoin هو موقع يقدم حلول لمستعملي عملة البيتكوين (Bitcoin) بحيث يمكنك إنشاء محفظة للبيتكوين على هذا الموقع و يمكنك أيضاَ صرف عملة البيتكيون على الموقع بعملات أخرى كالدولار (USD) أو الأورو (EUR) أو الباوند (GBP) أو الذهب (XAU) و العكس أيضا حيث يمكنك صرف أي عملة بعملة أخرى، و تحتفظ بهذه العملات في محفظات في حسابك على الموقع، هذا الموقع يمكنك من خلاله إنشاء بطاقات وهمية مقابل 0.5$ لكل بطاقة و بطاقات حقيقية مقابل 8$ لكل بطاقة و كل ما يهمنا في هذا الموقع هي البطاقات البنكية.

طريقة فتح حساب في موقع SpectroCoin

 لفتح حساب جديد في موقع SpectroCoin تابع الخطوات التالية:
  1. قم بالدخول إلى صفحة التسجيل بالموقع من هنا: http://go.arbahok.com/2hF9VvW
  2. قم بإدخال بريدك الإلكتروني و كلمة المرور مرتين في الحقول المخصصة لذلك، قم بالموافقة على شروط استعمال الموقع و اختبار reCAPTCHA ثم اضغط على "SIGN UP" أو يمكنك تسجيل الدخول عن طريق حسابك في الفيسبوك أو حسابك في جوجل.
  3. قم بالدخول إلى بريدك الإلكتروني و ستجد رسالة التفعيل قم بفتحها و اضغط على رابط التفعيل لتفعيل حسابك، إذا لم تجد الرسالة في صندوق الرسائل الواردة قم بتفقد الرسائل المزعجة (SPAM).
  4. بعد الضغط على رابط التفعيل ستنتقل إلى صفحة تطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني و كلمة المرور، قم بإدخالهما و اضغط على "LOG IN".
  5. بعد ذلك ستنتقل إلى واجهة حسابك في موقع SpectroCoin.

طريقة شحن حسابك في SpectroCoin و إنشاء بطاقات فيزا Visa وهمية أو حقيقية

 لشحن حسابك في موقع SpectroCoin و طلب بطاقات حقيقية أو إنشاء بطاقات وهمية يمكنك متابعة الخطوات بالتفصيل في هذا الفيديو و لا تنسى الإشتراك في قناة أرباحك:



 إذا استفدت من هذا الدرس قم بمشاركته مع أصدقائك و إذا كلان لديك أي سؤال حول موقع SpectroCoin أو حول البطاقات البنكية أو حول مختلف طرق الربح من الانترنت يمكنك طرحه على مجتمع أرباحك و يمكنك أيضاَ تصفح الأسئلة و الأجوبة المطروحة، شكرا لك على المتابعة و إلى اللقاء في درس آخر بإذن الله.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.