شرح طريقة تفعيل بطاقة بايزا Payza بعد التوصل بها


شرح طريقة تفعيل بطاقة بايزا Payza بعد التوصل بها

 في الدرس السابق كنت قد شرحت طريقة إنشاء حساب في بنك بايزا للإستقبال و سحب الأموال، و قد أشرت أيضاَ إلى أنه يمكنك سحب اموالك عن طريق بطاقة ماستر كارد الخاصة ببايزا، و يجب عليك طلبها من موقع بايزا بعد تفعيل حسابك بصورة لبطاقة الهوية، في درس اليوم سأشرح طريقة تفعيل البطاقة بعد أن تصلك إلى منزلك، التفعيل يتم في خطوات بسيطة جداَ فقط تابع الشرح.

طريقة تفعيل بطاقة بايزا Payza

 بعد أت تصلك بطاقة Payza تكون غير صالحة للإستعمال لأنها غير مفعلة، و يجب عليك الدخول إلى حسابك في بايزا ثم تقوم بتفعيل البطاقة من لوحة التحكم، فقط تابع الخطوات التالية:
  1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في بايزا.
  2. إضغط على "Wallet" في القائمة على اليمين.
  3. إضغط على "Prepaid Cards" أسفل "Wallet".
  4. أمام كود البطاقة الذي توصلت بها اضغط على "Activate".
  5. سيطلب منك إدخال الأرقام الموجودة على البطاقة (يوجد 16 رقم سيطلب منك إدخال 12 رقم أما 4 أرقام الأخيرة فستجها مكتوبة تلقائياَ).
  6. في الحقلين في الأسفل قم بإختيار كود PIN و أعد كتابته مرتين، هذا الكود ستستعمله أثناx استعمال البطاقة في الصراف الآلي (ATM) للسحب.
  7. اضغط على "Activate Card".
  8. إذا تمت العملية بنجاح ستظهر لك الرسالة التالية في الأعلى "Your card has been successfully activated"، و أمام البطاقة ستظهر كلمة "Active".
 هذا كل شيء، بالنسبة لي توصلت ببطاقة Mastercard من بايزا في غضون أربعة أسابيع تقريباَ، يمكنك متابعة هذا الفيديو الذي شرحت فيه طريقة تفعيل البطاقة بعد أن توصلت بها، و لا تنسى الإشتراك في قناة أرباحك:


 شكرا لك على المتابعة، إذا واجهتك أي مشكلة يمكنك طرح سؤالك على مجتمع أرباحك و يمكنك أيضا تصفح الأسئلة و الأجوبة المطروحة، و إلى اللقاء في درس آخر بإذن الله.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.